أكد جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في بيان له بمناسبة يوم القدس العالمي، أن الحل الوحيد للقضية الفلسطينية يكمن في المقاومة والنضال حتى تدمير الكيان الصهيوني.

 

وأضاف هذا البيان: إن مضي 75 عاماً من جرائم القمع والعنف والإرهاب والعدوان بحق الشعب الفلسطيني المظلوم، والاعتداءات على المساجد والكنائس والمدارس والمستشفيات والأماكن الدبلوماسية، تزامنا مع الصمت المخزي من جانب الأنظمة المدّعية، مؤشر على أن الكیان الصهيوني الغاصب لا يلتزم بأي من المبادئ الإنسانية والأخلاقية والقانونية؛ ولذلك فإن الحل الوحيد للقضية الفلسطينية هو المقاومة والنضال حتى الإطاحة بهذا الكیان.

 

وتابع الجيش في بيانه: لا شك، أن تصاعد جرائم واعتداءات الكیان الصهيوني في المرحلة الراهنة، يعود إلى الأزمات الداخلية والخارجية التي يعاني منها هذا الكیان الغاصب، ويكشف للعالم عن وجهه القبيح، كما يبشر باقتراب زوال وانهيار العدو.

 

وأدان جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية عبر بيانه الصادر اليوم، الجرائم الكثيرة التي يرتكبها الكيان الصهيوني، وخاصة عدوانه الأخير على القنصلية الإيرانية في دمشق، واغتيال الدبلوماسيين والمستشارين العسكريين الإيرانيين؛ داعيا أبناء الشعب الإيراني للمشاركة الواسعة في مسيرة يوم القدس العالمي لهذا العام.