قال قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، أن حادثة "طوفان الأقصى" التاريخية كانت حادثة ضد الكيان الصهيوني، لكنها في نفس الوقت لاجتثاث الأمركة، لقد استطاعت هذه العملية أن تقلب الطاولة على السياسات الأميركية في المنطقة، وإن شاء الله إذا استمرت فإنها ستقضي على الأمركة .

 

صرح بذلك قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، لدى استقباله في حسينية الإمام الخميني (ره) في طهران، حشداً كبيراً من التعبويين وأضاف، إن العمل الهمجي الذي قام به الكيان الصهيوني في غزة فضح الثقافة والحضارة الغربية .

 

وتابع سماحته قائلا: إن ثقافة الغرب وحضارته هي نفس الحضارة التي عندما يقتل 5000 طفل بالقنابل الفوسفورية، يقول نظام دولة غربية معينة إن "إسرائيل" تدافع عن نفسها. الثقافة الغربية فقدت مصداقيتها في هذه الأحداث.

 

ووصف قائد الثورة مآسي الخمسين يوماً الأخيرة في غزة بأنها خلاصة جرائم الكيان الصهيوني في فلسطين منذ 75 عاماً وقال: جذوة طوفان الأقصى لا يمكن أن تنطفئ، وهم يعلمون أن هذا الوضع لن يستمر.

 

ولفت إلى أن رؤية الجمهورية الإسلامية ليست رمي ​​الصهاينة واليهود في البحر وقال: إن إيران تؤمن بضرورة إجراء استفتاء في فلسطين والرضوخ لرأي الشعب .

 

يتبع ..