أعرب الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي في رسالة عن تقديره لتوجيهات قائد الثورة الإسلامية خلال لقائه مع أعضاء الحكومة.

 

واعتبر السيد إبراهيم رئيسي توجيهات وتوصيات سماحة القائد الحكيمة والقيمة بمثابة منارة الطريق ومن شأنها أن توفر استراتيجيات عملية وتنفيذية للوصول إلى الأهداف السامية والإجراءات التطويرية للحكومة.

 

وأكد رئيسي بان تقدير قائد الثورة لجهود المسؤولين تشد من عزائمهم لتقديم المزيد من الخدمة للشعب، واصفا توجيهات وتوصيات سماحته بانها منارة الطريق وان تقديمه استراتيجيات عملانية وتنفيذية اضاءت ومهدت الطريق لتحقيق الأهداف السامية والإجراءات التطويرية للحكومة.

 

وأضاف: إن الثقة منقطعة النظير من جانب قائد الثورة ومرافقة الشعب وتلاحمه مع الحكومة، رصيد عظيم يضاعف مسؤولية رجال الدولة وان خدام الوطن في حكومة الشعب، بعد هذا اللقاء الملهم، أصبحوا أكثر إصراراً من ذي قبل في التوجهات الإسلامية والثورية في طريق تحقيق المثل المقدسة للثورة الإسلامية أكثر مما مضى.

وأعرب بالنيابة عن أعضاء الحكومة، مرة أخرى عن خالص الامتنان للعطف والرعاية المقترنة بالثناء والتقدير وتقديم النصائح الحكيمة والتوجيهات السديدة من قبل سماحته، داعيا الباري تعالى بموفور الصحة وطول العمر المفعم بالبركة لقائد الثورة الحكيم، والرفعة للشعب الإيراني العزيز وإيران الإسلامية.