نقل قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني ، تحيات قائد الثورة الإسلامية لعائلات منتسبي المنطقة البحرية الرابعة لحرس الثورة الإسلامية وقال: "إن وقوف المقاتلين اليوم بحزم بوجه الاستكبار العالمي في البحر، يعود إلى وجود عائلات قيمة وشجاعة ومجاهدة".

 

والتقى العميد علي رضا تنكسيري، قائد القوة البحرية للحرس الثورة الإسلامية، بأسر منتسبي المنطقة البحرية الرابعة للحرس الثوري الإيراني ونقل تحيات قائد الثورة الإسلامية لأسر عناصر القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية .

 

وقال العميد تنكسيري: الأسرة من أكثر العوامل فاعلية في القدرة على القتال، وإذا وقف مقاتلو اليوم بحزم ضد الاستكبار العالمي في البحر ، فذلك لوجود عائلات قيمة وشجاعة ومجاهدة تصمد في هذه المرحلة برغم جميع الصعوبات وبالتأكيد أجر وثواب جهاد زوجات حراس الثورة محفوظ عند الله.

 

وأضاف: "اليوم كل جهودنا هي اتخاذ خطوات في مجال الجاهزية القتالية والتجهيزات العسكرية، واتخاذ إجراءات فاعلة في مجال معيشة العائلات ومعالجة همومهم .

 

بدورها أعربت عائلات منتسبي المنطقة الرابعة من سلاح البحرية في الحرس الثوري الإيراني عن استعدادهم الكامل للنضال والتضحية بالنفس إلى جانب أزواجهن.