اللواء سلامي: العدو ألقى بكل ثقله في أعمال الشغب الأخيرة

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي أن العدو فعّل كل خطوط مؤامراته وألقى بكل ثقله واستخدم كل خبراته في أعمال الشغب الأخيرة التي شهدتها ايران.

 

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها في لجنة افتتاح الدورة الجديدة للقيادة والأركان في الحرس الثوري بمناسبة أيام استشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع)، مشيرا إلى حلول الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد القائد الإسلامي البطل الحاج " قاسم سليماني " وقدم تعازيه بهاتين المناسبتين.

 

واعتبر القائد القوي مصدر الهام للبلد وللشعب الذي يعيش فيه وقال: ان القائد قبل انتصار الثورة الإسلامية كان عميلا وبيدقا سياسيا للغرب، إلا أن هذا القائد ولى ليأتي بعده قائد ديني ويؤسس نظاما ولائيا قويا.

 

وأضاف قائلا: إن تغيير القائد في إيران أدى إلى أن يتبوأ هذا البلد مكانة قوية وموقعا كبيرا بعدما كان بلدا متخلفا وذليلا في مقبرة الجهل الحديثة وتصبح إيران بلدا حرا مستقلا يختار نظامه الإسلامي بنفسه.

 

وشدد اللواء " سلامي " على أن ما يتم تدريسه في كلية دافوس وينمو، هو فن القيادة أي كيفية تفتح براعم الإبداعات لدى القائد ويجعله قائدا قويا في قيادة مجاله. 

 

ووصف قائد الثورة الإسلامية بأنه نعمة إلهية وقال: إن القائد يؤدي إلى عدم ضياع الأمة وتضل الطريق القويم، وإذا أردنا أن لا نضل الطريق علينا التمسك بهذا القائد.

 

 وأشار إلى مرحلة الدفاع المقدس (الحرب التي فرضها صدام على إيران في العام 1980-1988) وقال: إن ما شاهدناه في ساحة المعركة هو الخروج من المآزق والعراقيل التي كانت تعترض طريقنا، حيث أن العدو لم يذكر أبدا أنه انتصر علينا.

 

وأضاف القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية قائلا: ان الحروب التي تفرض علينا بناءة وتجعلنا اكثر استعدادا لمواجهتها.

 

وشدد هذا القائد العسكري على أن كيد الأعداء رد إليهم، مؤكدا أنهم اليوم يتبادلون الشتائم والسباب والاتهامات لما لحقت بهم من هزيمة في أعمال الشغب الأخيرة.