قال القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، أن الجيش الإيراني يتمتع بظروف مميزة، وعلى أتم الاستعداد أكثر من أي وقت مضى لتنفيذ تعليمات القائد العام للقوات المسلحة.

 

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، صرح  خلال الزيارة التفقدية التي قام بها رئيس السلطة القضائية غلام حسين محسني إيجئي لجامعة دافوس"قيادة وهيئة أركان الجيش".

 

كما أشاد بتضحيات وجهود جميع الكوادر المنتسبة إلى الجيش الإيراني، مؤكدا: "إننا ننعم اليوم وبفضل الثورة الإسلامية وتوجيهات الإمام الراحل (رض) وسماحة قائد الثورة الإسلامية، الإمام الخامنئي، (حفظه الله)، بجيش ولائي ومقتدر بكوادره الكفوءة والشجاعة".

 

وأضاف موسوي أن الجيش الإيراني أصبح بامتثاله إلى كافة القيم الإسلامية أنموذجا يحتذى به، مبينا أن هذا الشموخ تحقق ببركة دماء الشهداء وتضحيات مصابي الحرب المنتسبين إلى الجيش وصمود عوائلهم".

 

وأردف: "إنه لمدعاة للشكر والثناء للباري تعالى، أن القوات البرية والجوية والبحرية التابعة لجيش الجمهورية الإسلامية متمترسة على صعيد البلاد شرقا وغربا وتدافع عن ثغور إيران الإسلامية وسمائها باقتدار، وسفن البحرية تقوم بمهامها في مرافقة البواخر التجارية وناقلات الوقود بامتياز".