أشاد قائد سلاح المضادات الجوية الإيراني العميد علي رضا صباحي فرد بالمشاركة الملحمية للشعب في الانتخابات الرئاسية عادّا توجيهات قائد الثورة ووعي الشعب بأنهما أحبطا مؤامرات الأعداء.

وحيّا العميد علي رضا صباحي فرد، في تصريحه، ذكرى ضحايا القصف الكيميائي في سردشت (في 1987 إبّان حرب السنوات الثمانية التي شنّها النظام العراقي السابق في عقد الثمانينات).

وقال: إن أعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية كانوا قد خططوا منذ فترة طويلة عبر إعلامهم المناوئ والحرب الناعمة لتقويض مشاركة الشعب في الانتخابات إلا انه تم إحباط هذه المؤامرات الشيطانية بفضل توجيهات قائد الثورة ويقظة الشعب.

ووصف الحضور الملحمي والتاريخي والخالد للشعب الإيراني الغيور في مراكز الاقتراع بجميع أرجاء البلاد بأنها أكدت الإخلاص والشعور بالمسؤولية من قبل هذا الشعب المؤمن والشجاع حيث لبى نداء قائد الثورة ونجح في أداء الاختبار بشموخ ومع إحصاءات بعثت البهجة.

وأشار إلى تصريح قائد الثورة القائم على أن الشعب هو الفائز الحقيقي في الانتخابات، عادّا المواطنين بأنهم صنعوا ملحمة بفضل المشاركة الواعية فيها والتي تعد بالتأكيد صفحة ناصعة في تاريخ الثورة الإسلامية.