أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي بان أميركا وحلفاءها الإقليميين هُزِموا في المعركة أمام محور المقاومة في جبهة الحق دوما "وحتى أنهم يصرخون اليوم أنقذونا مع الحفاظ على ماء وجهنا من جبهة اليمن".

وفي كلمته خلال مراسم تقديم القائد الجديد وتكريم القائد السابق لفيلق "صاحب الأمر (عج)" التابع للحرس الثوري في محافظة قزوين شمال غرب إيران، أشار العميد فدوي إلى أن الثورة الإسلامية تقف منذ 40 عاما في محور المقاومة بجبهة الحق وقال: إن أميركا وحلفاءها الإقليميين هُزِموا دوما في هذه المعركة أمام جبهة الحق وحتى أنهم يصرخون اليوم أنقذونا مع الحفاظ على ماء وجهنا من جبهة اليمن.  وأضاف: حينما رأت أميركا في الحرب المفروضة (1980-1988) بان من ينوبون عنها لا يستطيعون القتال ضد جبهة الحق دخلت الحرب بنفسها مباشرة في عاميها الأخيرين ومن ثم استمر قتالهم ضد جبهة الحق في العراق وسوريا ولبنان واليمن ومازال مستمرا وبطبيعة الحال فقد هُزِموا مفضوحين في العراق ومن ثم في سوريا. 

وتابع العميد فدوي: إنهم مازالوا يقصفون الشعوب المظلومة في الدول الإسلامية لكنهم هُزِموا على الدوام أمام جبهة الحق وحتى أنهم يصرخون أنقذونا مع الحفاظ على ماء وجهنا من جبهة اليمن.

وأضاف نائب القائد العام للحرس الثوري: لقد جاء الأميركيون بكل عناصرهم في جبهة الباطل إلى ساحة هذه الحرب، ولو احتسبنا العدة والعدد أمام جبهة الحق نرى أنهم مجهزون بها تماما إلا أن النتيجة لا تقارن بذلك أبدا إذ أن الباري تعالى حقق لنا النصر طوال هذه الأربعين عاما ومازلنا صامدين بقوة في جبهة المقاومة بعد عقود من الزمن، إذ قمنا بمسؤويتنا وأنجز الباري تعالى لنا وعده بالنصر. الأميركيون مازالوا موجودين في الساحة إلا أن العالم كله يرى بان بقاءهم في الحرب مترافق مع الذل والهوان.