أكد قائد القوة البحرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية، أن المقاومة هي أهم سبيل وسلاح لمواجهة المتغطرسين ومستكبري العالم، مؤكدا أن إسناد الإنتاج وإزالة العقبات من أمامه، ستؤدي حتما إلى تحقيق الازدهار الاقتصادي وستحصن البلاد أمام الحظر.

وفي حديثه أمام منتسبي القوة البحرية للحرس الثوري وعوائلهم خلال جولته التفقدية لجزر؛ فارور وسيري وأبو موسى، أشار الأدميرال علي رضا تنكسيري إلى شعار السنة الإيرانية الجديدة الذي حدده قائد الثورة تحت عنوان "الإنتاج، الإسناد وإزالة العقبات"، وقال: إن الإنتاج وازدهاره في البلاد يمثل قضية هامة للغاية وهي رهن بحصول الإسناد الشامل من قبل المسؤولين لإزالة العقبات.. ونظرا لخطاب قائد الثورة في السنة الجديدة وبهذا الدعم يمكننا أن نشهد ازدهار اقتصاد البلاد وسترتفع العديد من مشكلات البلاد من خلال رفع عقبات الإنتاج وتوفير فرص العمل.

وأضاف: منذ أكثر من أربعين عاما والنظام المقدس للجمهورية الإسلامية يواجه سلوكا عدائيا من قبل أعداء الثورة بما في ذلك الحظر الجائر من قبل الإدارة الإرهابية للولايات المتحدة الأميركية، إلا أن شعبنا أبهر العالم من خلال مقاومته وصموده في مواجهة هذا الحظر.

وأردف: من المؤكد أن السبيل الوحيد لتجاوز المشكلات هو ذاته الاستراتيجية الحكيمة الواعية التي حددها الإمام الخامنئي (حفظه الله) والمبنية على أساس الالتزام بالنموذج المناسب للاقتصاد المقاومة وتحقيق ازدهار الإنتاج والقفزة في الإنتاج بالبلاد، مضيفا أن المقاومة هي أهم سبيل وسلاح لمواجهة المتغطرسين ومستكبري العالم.