أكد قائد فيلق القدس لحرس الثورة الإسلامية العميد إسماعيل قاآني إن "الانتقام لدم فخري زاده آت وسيكون بتكاتف القوات الإيرانية بكل تشكيلاتها".

وقال العميد قاآني في بيان له ان الشهيد فخري زاده فضح باستشهاده أدعياء الدفاع زورا عن حقوق الانسان.

واضاف قائد فيلق القدس لحرس الثورة الاسلامية ان الشهيد الدكتور محسن فخري زاده كان بحق فخر المدرسة الإسلامية في محاربة محتكري العلم لنظام الهيمنة، وباستشهاده فضح ادعياء الدفاع عن حقوق الإنسان والديمقراطية والحرية الزائفين.

وصرح العميد قااني في مستهل بيانه: مرة أخرى، خرجت الأيادي الشريرة للاستكبار العالمي والصهيونية والدول الراعية للإرهاب من خلال المرتزقة لزمرة خلق الارهابية واستهدفت عالمًا تقيًا ومجاهدا برصاص أمريكي.

وافاد بان الاعداء برهنوا أن ما يعيق تحقيق ماربهم الشريرة هو النمو العلمي والاستقلال والاكتفاء الذاتي للبلدان والشعوب المسلمة والمتطلعة للحرية. لكن التجربة الشامخة لأبناء إيران الإسلامية المتحمسين برهنت وستثبت مرة أخرى أن استهداف اعز الثروات واغتيال رجال عظماء لن يعرقل نموهم وتطورهم بل سيعطيها زخما بجهود شباب إيران العلماء الغيارى وان الراية التي رفعها الشهداء الاعزاء لن تسقط على الارض .

وقال انه يزف استشهاد هذا الأخ الشامخ الى صاحب العصر والزمان (عج) ، وقائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، والشعب الايراني المجاهد وأسرة الشهيد، ويتضامن ويتحالف مع جميع القوى المدافعة عن الوطن الإسلامي للثأر لدماء هذا الشهيد العزيز ولكل شهداء الإرهابيين الذين عميت قلوبهم وأسيادهم.