الإمام الخامنئي يطالب الجهات المسؤولة بالسعي لتقليل الحوادث أثناء رحلات نوروز

2013-03-17

استقبل قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي عددا من المعنيين في رحلات الربيع"عيد النوروز"، داعيا إلى العمل على الحد من حوادث السير خلال العطلة الربيعية.

وتقدم قائد الثورة الإسلامية لدى استقباله حشداً من العاملين في شئون الرحلات والخدمات النوروزية بالشكر والتقدير لكل الأجهزة والمنظمات المشرفة على الرحلات أثناء نوروز مؤكداً انه على جميع الأجهزة المسؤولة السعي لتقليل الحوادث أثناء هذه الرحلات.

واعتبر قائد الثورة الإسلامية تقديم الخدمات أثناء أيام العيد أكثر أجراً وقيمةً من تقديم هذه الخدمات في الأيام الأخرى مضيفاً: "إن كل هذه الأعمال ستكتب لكم في الميزان".

وأكد سماحة الإمام الخامنئي أن الله سبحانه وتعالى لأنه شاكر عليم، له العلم بمشقة الخدمة في أيام عيد النوروز وصعوبتها ولا شك أنه سيجزي كل العاملين في هذا المجال.

كما تقدم سماحته بالشكر الجزيل لأسر هؤلاء العاملين في شئون تنظيم رحلات عيد النوروز الذين سيعيشون فرحة العيد دون أقرباءهم في الأسرة.

واعتبر سماحة القائد الحوادث في الرحلات النوروزية من أهم الهواجس في مثل هذه الأيام مبيناً "كل الأجهزة الفاعلة في الرحلات ومسؤولي حفظ نظام الطرق يجب عليهم بذل الجهد من أجل تقليل الحوادث إلى أدنى مستوى.

وطالب سماحته جميع المسافرين بالالتزام بالقوانين والقواعد المرورية حتى لا سمح الله لا يحدث لهم ما يغير فرحهم إلى حزن.

وتمنى قائد الثورة الإسلامية سماحة الإمام الخامنئي للشعب الإيراني السعادة والفرح في عيد النوروز وأيام عطلة هذا العيد وأن يقضي الناس أياماً ممتعة ومليئة بالفرح والحلاوة