أعلن نائب رئيس الجمهورية ورئيس منظمة الطاقة الذرية عن عقد لقاء لمنتسبي الصناعة النووية في البلاد مع قائد الثورة الإسلامية.

 

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أنه أعلن نائب رئيس الجمهورية ورئيس منظمة الطاقة الذرية عن عقد لقاء لمنتسبي الصناعة النووية في البلاد مع قائد الثورة الإسلامية وكذلك إقامة معرض لأحدث الإنجازات في مجال التكنولوجيا النووية في حسينية الإمام الخميني(قدس).

 

وقال رئيس منظمة الطاقة الذرية محمد إسلامي: "لحسن الحظ، في العقود الماضية، وفي ظل النظرة الثاقبة لقائد الثورة الإسلامية (مد ظلة العالي) ودعمه للتقنيات النووية الجديدة، شهدنا حركة متسارعة في التقدم في مختلف مواضيع التكنولوجيا النووية، والآن ساهم هذا الدعم في تمهيد الطريق لتصنيع ما توصل إليه العلماء النوويين خلال أبحاثهم .

 

وبخصوص لقاء منتسبي الصناعة النووية في البلاد مع قائد الثورة الإسلامية، قال إسلامي: إن هذا اللقاء الودي الذي سيعقد خلال الأيام المقبلة يأتي بهدف إفادة منتسبي منظمة الطاقة الذرية الإيرانية من التوجيهات الرائدة لقائد الثورة الإسلامية الحكيم من أجل تحقيق أهداف الوثيقة الشاملة والاستراتيجية للمنظمة والتي تمتد لـ 20 عاما على أحسن وجه .

 

وفي إشارة إلى إقامة معرض إنجازات الصناعة النووية في نفس الوقت الذي التقى فيه موظفو هذه الصناعة بقائد الثورة، أضاف نائب رئيس الجمهورية ورئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية: سيتم إقامة معرض عن آخر الإنجازات التكنولوجية للمجال النووي في حسينية الإمام الخميني (ره) وسيعرض فيه آخر الإنجازات الصناعية بحضور قائد الثورة الإسلامية .