أعلن الأمين العام لمنظمة شباب إيران لحقوق الإنسان، إن الاجتماع التخصصي التاسع حول حقوق الإنسان من منظور آية الله الخامنئي، والذي يركز على حقوق الإنسان من منظور الغرب، سيعقد في الهند بحضور ممثل قائد الثورة الإسلامية.

 

وقال الأمين العام لمنظمة شباب إيران حول حقوق الإنسان، أمين أنصاري: إن الاجتماع التخصصي التاسع حول حقوق الإنسان من منظور آية الله الخامنئي، والذي يركز على حقوق الإنسان من منظور الغرب، سيعقد في الهند بحضور ممثل قائد الثورة الاسلامية.

 

وأضاف: من سلسلة الاجتماعات المتخصصة حول حقوق الإنسان الأميركية من منظور قائد الثورة، ستستضيف الهند الاجتماع التاسع الأحد في نيودلهي.

 

وأوضح أنصاري، تم تنظيم هذا الاجتماع من قبل منظمة الشباب لحقوق الإنسان بالجمهورية الإسلامية الإيرانية ومعهد نيودلهي للأبحاث الإعلامية يوم الأحد 8 يناير/كانون الثاني 2023 بقاعة اجتماعات "إيوان غالب"، وسط العاصمة الهندية نيودلهي.

 

وأضاف: سيلقي أساتذة وعلماء وشخصيات بارزة من مختلف الديانات في الهند كلمات في هذا الاجتماع، وهم حجة الإسلام مهدي مهدوي بور ممثل قائد الثورة في الهند، مولانا محسن تقوي إمام جمعة نيودلهي، دايا سينغ رئيس منظمة بعثات السلام لعموم الهند، البروفيسور لطيف شاه حسين كاظمي، رئيس قسم الفلسفة في جامعة عليكرة الإسلامية بالهند، البروفيسورة عذراء عبيدي رئيس قسم علم الاجتماع بالجامعة الإسلامية في نيودلهي، الدكتور تسليم الدين احمد رحماني عضو المجلس الاستشاري لمسلمي الهند والمتحدث بأسم حزب SDPI، خديجة حسين أستاذة التاريخ في جماعة عليكرة الاسلامية بالهند، أمين أنصاري الأمين العام لمنظمة الشباب الإيرانية حول حقوق الإنسان.

 

المصدر: فارس