قال المتحدث الرسمي ومسؤول العلاقات العامة في حرس الثورة الإسلامية العميد رمضان شريف، إن على العالم أن يعلم أنهم يواجهون ثورة كبيرة، واضاف انه تم تقديم الاف الشهداء الاعزاء قرابين من أجل إنتصار الثورة الإسلامية، بينهم شهداء مفكرين ومحبوبين سجلوا حضورهم في الحرب المفروضة ونالوا درجة الشهادة.

 

وقال العميد شريف، في تصريح للصحفيين في فيلق سيد الشهداء بمحافظة طهران، إن أهمية العمل الإعلامي تظهر أكثر يوما بعد يوم، لأنه في مثل هذا الميدان تكون الحرب أقل تكلفة وخسائر وعواقب.

 

واضاف: في الحرب الإعلامية، يحاول الأعداء عبر أجواء ناعمة ولطيفة، ضرب البلد المستهدف من خلال استغلال النواقص والثغرات، بينما كانوا في السابق يسعون وراء هذا الهدف بالعنف وإراقة الدماء.

 

وقال المتحدث باسم حرس الثورة: في غضون ذلك، تعرض هؤلاء السكان المستهدفون لهجوم ثقافي منظم ويحاول العدو باستمرار فرض تصوراته على أذهانهم.

 

وتابع شريف: كثير من الناس يعتبرون هذه الصراعات قضية داخلية، بينما تشير الأدلة المتوفرة إلى ان هناك مخطط خارجي للتقسيم والاطاح بإيران الإسلامية.

 

وصرح ان على كل المعارضين أن يدركوا أنهم يواجهون ثورة عظيمة، قدمنا من اجل انتصارها مئة الف شهيد، بينهم شهداء مفكرين ومحبوبين سجلوا حضورهم في الحرب المفروضة ونالوا درجة الشهادة.