ثمن القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء " حسين سلامي " ، التضحيات الجسام التي قدمها الشهيدان قاسم سليماني وحسين همداني في التصدي لجماعة داعش الإرهابية ودورهما المشرف في القضاء على هذه التكفيريين الإرهابيين وإنقاذ الشعوب الإسلامية وتحرير أراضي الدول الإسلامية.

 

جاء ذلك لدى زيارة اللواء سلامي لأسرة الشهيد اللواء حسين همداني في منزل هذا الشهيد البطل، مؤكدا أن هذين الشهيدين قاتلا في صف واحد الإرهابيين والتكفيريين وعملا على إبعاد الخطر عن إيران وبذلا جهودهما لإنقاذ الشعوب والأراضي الإسلامية من خطر جماعة داعش الإجرامية.

 

وأشار هذا المسؤول العسكري البارز إلى التشييع الشعبي المنقطع النظير الذي جرى للشهيد همداني، معتبرا ذلك من مظاهر حب ووفاء الشعب الإيراني للمضحين من اجله، وكما قال قائد الثورة الإسلامية أن الجموع الغفيرة التي شاركت في تشييع الشهيد همداني هم أبناء الشعب  الإيراني، ومن يريد إطفاء نور الله فهم أعداء هذا الشعب.

 

وتطرق اللواء سلامي إلى الموقف الأخير للشعب الإيراني إزاء الذين تعرضوا لشخصية الشهيد همداني، وأكد أن الشعب الإيراني الأبي يرفض الذين يحاولون الإساءة إلى القيم والمقدسات الإسلامية وتشويه صورة الشهداء لإرضاء المستكبرين والصهاينة والرجعية في المنطقة ولن يسمح لهم بذلك أبدا.     

 

 يذكر ان الشهيد اللواء حسين همداني استشهد في حلب بشمال سوريا في تشرين الاول /اكتوبر 2015 اثناء اداءه مهمة استشارية، اثناء التصدي للجماعات الإرهابية التكفيرية.