أعلن مساعد الشؤون الثقافية في مسجد جمكران بمدينة قم المقدسة انه سيتم منح وسام الخادم الفخري للسيد حسن نصر الله سيد المقاومة.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن حجة الإسلام ياسين حسين آبادي أشار إلى العبارات المهدوية في خطبة رسول الله (ص) في عيد الغدير، وقال: إن الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم أشار في 18 فقرة من خطبة الغدير إلى الإمام صاحب الزمان (عج) وأكد أن الغدير له امتداد وينتهي بظهور الإمام المهدي (عج) باعتباره ابن الغدير ومع ظهور وتأسيس الحكم الإلهي تتحقق رسالة الغدير.

وأضاف: نعتقد أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجبهة المقاومة امتداد للغدير ويمهدان لظهور الإمام الحجة (عج) وجبهة المقاومة تواصل طريق الغدير تحت راية الجمهورية الإسلامية، لذلك عشية عيد الغدير السعيد عيد الله الأكبر نريد أن نعرب عن تقديرنا للسيد حسن نصر الله الذي له دور خاص في تقدم جبهة المقاومة باعتبارها امتدادا للغدير.

واختتم مساعد الشؤون الثقافية في مسجد جمكران المقدس قائلا: من هذا المنطلق سيتم تكريم السيد حسن نصر الله مساء الثلاثاء 26 أغسطس ومنح وسام الخادم الفخري لمسجد جمكران المقدس إلى سيد المقاومة تزامنا مع إقامة مراسم دعاء التوسل بالأئمة الأطهار.