برعاية "حزب المجلس و وحدة المسلمين" الباكستاني

إقامة ندوة بعنوان "دور الإمام الخميني (ره) في فلسطين والوحدة الإسلامية"

عقدت ندوة الافتراضية بعنوان "دور الإمام الخميني (ره) في فلسطين والوحدة الإسلامية"، برعاية "حزب المجلس ووحدة المسلمين" الباكستاني، بحضور عدد من الشخصيات الدينية (الشيعية والسنية) البارزة والإعلاميين ورؤساء بعض الأحزاب السياسية في باكستان.

أكد عدد من الشخصيات السياسية والدينية والإعلامية في باكستان، أن أفكار مفجر الثورة الإسلامية "الإمام الخميني" (ره) لا تقتصر على الشعب الإيراني فحسب، بل تخاطب المسلمين في أرجاء العالم.

جاء ذلك خلال الندوة الافتراضية بعنوان "دور الإمام الخميني (ره) في فلسطين والوحدة الإسلامية"، التي عقدت برعاية "حزب المجلس ووحدة المسلمين" الباكستاني، بحضور عدد من الشخصيات الدينية (الشيعية والسنية) البارزة والإعلاميين ورؤساء بعض الأحزاب السياسية في باكستان.

وأكد المشاركون في هذه الندوة، أن الإمام الخميني (ره) شخصية مخلدة في التاريخ، لانه قاد ليس الشعب الإيراني فقط وإنما جميع الشعوب الحرة في العالم بمن فيهم المسلمون، نحو المقاومة والتضحية والتلاحم والوحدة.

وأضاف هؤلاء المفكرون، انه انطلاقا من هذه الأفكار النيرة، تحرص الشعوب في أنحاء العالم على اتباع النهج الذي رسمه الإمام الراحل (ره).