بعث قائد الثورة الإسلامية سماحة الإمام الخامنئي برسالتين منفصلتين إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله و رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية ( حماس ) إسماعيل هنية أعرب فيهما عن شكره وتقديره لتعاطفهما برحيل العميد محمد حجازي.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء، ان سماحة قائد الثورة الاسلامية بعث برسالتين منفصلتين إلى السيد حسن نصر الله  الأمين العام لحزب الله وإسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية ( حماس ) اعرب فيهما عن شكره لتلقيه برقيتي تعازيهما لمناسبة رحيل المجاهد العميد السيد محمد حجازي، سائلا الباري تعالى بان ينعم على المجاهدين في حزب الله لبنان وحماس والشعب الفلسطيني، بالسلامة والتوفيق.

وجاء في الرسالة الموجهة إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله : لقد تلقيت رسالة سماحتكم العطوفة والأخوية، لمناسبة رحيل القائد المجاهد "السيد محمد حجازي" رضوان الله عليه؛ شاكرا لكم هذه المشاعر المفعمة بالمحبة.

وأضاف: لقد امضي المرحوم عمره في الجهاد في سبيل الله وانتقل إلى جوار ربه مجاهدا، في عاقبة مباركة تبعث على الغبطة، تغمده الله برحمته ويحفظكم في كنف رعايته ويديم بركات وجودكم على الإسلام والمسلمين، إنني أدعو لكم دوما وابعث سلامي إلى جميع الإخوة في حزب الله .

وفي الرسالة التي بعثها سماحته إلى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس"  إسماعيل هنية جاء فيها: أعرب عن شكري لجنابكم على رسالتكم المفعمة بالمحبة لمناسبة رحيل القائد المجاهد "السيد محمد حجازي"؛ لقد امضي المرحوم عمره في الجهاد في سبيل الله وانتقل إلى جوار ربه مجاهدا .

وأضاف: نحن متضامون دوما مع إخواننا المجاهدين الفلسطينيين دفاعا عن القضية الفلسطينية، ونعتبر أنفسنا نقف في خندق واحد؛ اسأل الله القادر الحكيم أن يمن على الشعب الفلسطيني بالنصر ويمدكم بعونه في المضي على هذا النهج  المليء بالأجر والثواب و الفخر ،كما ابعث سلامي إلى الإخوة في حماس.