قال الأستاذ في الحوزة العلمية، حجة الإسلام محمد رضا عابديني: علينا أن نمضي على نهج الشهداء ونستمد في سلوكنا من فضائلهم.

وبحسب وكالة رسا للأنباء، أن الأستاذ في الحوزة العلمية، حجة الإسلام محمد رضا عابديني قال في حفل تكريم شهداء مدرسة علوي العلمية في قم المقدسة: من المفروض أن نبذل الجهود لزيادة المستوى المعرفي بما يحظى به الشهداء من منزلة شامخة عند الله عز وجل وخاصة علماء الدين الذين سقطوا شهداء في سبيل الإسلام فإنهم يقومون يوم الحساب مقام الشفيع فعلينا أن نمضي على نهجهم ونستمد في سلوكنا من فضائلهم.

وصرح حجة الإسلام عابديني بان هناك مسؤولية خطيرة على عاتق طلبة الحوزة العلمية وعلماء الدين تجاه مجتمعنا فمن المفروض أن نعمل بجد على تأديتها مبينا أننا نعيش مرحلة من الزمن قد تم فيها التوطئة لظهور الإمام صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف.

وأضاف سماحته بان تكليف المسلمين في عصر غيبة إمامنا صاحب العصر عجل الله فرجه الشريف، اتباع نائبه العام وهو الولي الفقيه فمن يأتمر بأوامره كمن يعمل على تحقيق مقدمة الظهور.

والى ذلك بين الأستاذ في الحوزة العلمية، حجة الإسلام عابديني أن الثورة الإسلامية نعمة أنعمها علينا فيتوجب علينا أن نقوم بتأدية شكرها وذلك فی الحقیقة هو ضمان لاستمرارها موضحا أن الشهداء ضحوا بأنفسهم من اجل حفظ هذه النعمة فعلينا أن نسير على نهجهم.