أكد قائد قوة القدس التابعة لحرس الثورة الإسلامية العميد "اسماعيل قاآني" ان توقع قائد الثورة الإسلامية بشأن زوال الكيان الصهيوني خلال 25 عاما سيتحقق.

 

وقال العميد إسماعيل قاآني، في كلمة له ألقاها أمام الجمعية العامة لممثلي طلبة العلوم الدينية بمدينة قم، ان توقع سماحة قائد الثورة الإسلامية بزوال الكيان الصهيوني خلال 25 عاما سيتحقق، مشيرا إلى أن هذا الكيان بلغت به الذلة إلى أن يحيط نفسه بالأسلاك والرادارات كي لا يصله أحد.

 

وتابع العميد قاآني: ان الجمهورية الإسلامية تدافع عن المظلومين وقد ساندت قضايا كثيرة، وإسرائيل اليوم دخلت دائرة الذلة والمهانة.

 

وأكد المسؤول الإيراني أن الثورة الإسلامية أحيت مصطلحين قد اندثرا وهما المقاومة والتعبئة، معتبرا أن المقاومة من الأمور البنيوية لدى المسلمين وبها يستطيعون تحقيق أهدافهم.

 

وأشار قائد قوة القدس، إلى تسليح المجاهدين في الضفة الغربية المحتلة وتصاعد العمليات الاستشهادية في هذه المنطقة ضد المحتلين الصهاينة مؤكدا أن الشبان الفلسطينيين قد أذلوا كيان الاحتلال إلى درجة لم يسبق لها مثيل.

 

وتطرق قائد قوات القدس، في جانب آخر من حديثه إلى دور إيران في مواجهة تنظيم داعش الإرهابي قائلاً: إن الجمهورية الإسلامية عندما حاربت العدو خارج حدودها انطلقت من المنطق الصحيح ولم تسمح للعدو بدخول أراضيها، مضيفا انه لولا مبادئ النظام الإسلامي وتجارب الحرب ورجالها الأشداء كالفريق الشهيد قاسم سليماني لما تمكن أي جيش من مواجهة إرهابيي داعش.