أعلن مكتب حفظ ونشر مؤلفات قائد الثورة الإسلامية عن إقامة دورات تعليمية بهدف تعرف الناطقين باللغة العربية على مختلف أبعاد أفكار سماحة القائد.

 

وأورد المكتب في موقعه على التلغرام أمس السبت بان المؤسسة الثقافية والبحثية للثورة الإسلامية –مكتب حفظ ونشر مؤلفات الإمام الخامنئي- سيقيم دورات تعليمية بصورة حضورية وافتراضية بهدف تعرف الناطقين باللغة العربية على مختلف أبعاد أفكار سماحته.

 

وأوضح المكتب بأنه سيتم في ختام هذه الدورات منح شهادة رسمية لجميع المشاركين.

 

وفي هذه الدورات يتولى عدد من الباحثين والمفكرين الحوزويين والشخصيات الجامعية المتخصصة في أفكار الإمام الخامنئي من مختلف الدول بتقديم دروس تعليمية.

 

وأفاد المكتب بان مركز الثورة الإسلامية سيقيم دورات تعليمية خاصة لإعداد الباحثين والأساتذة بهدف الدراسة والتدريس في مجال أفكار سماحة آية الله الخامنئي. علما بان بعض هذه الدورات التخصصية جارية في الوقت الحاضر.  

 

يذكر أن المشاركة في الدورات العامة مجانية وسيتم الإعلان لاحقا عن تفاصيل الدورات التخصصية وكيفية التسجيل وموعد انعقاد الدورات.

 

ولمتابعة أنشطة مركز الثورة الإسلامية التابع لمكتب حفظ ونشر مؤلفات سماحة قائد الثورة الإسلامية بإمكان المتلقين مراجعة الصفحات التالية في شبكات التواصل الاجتماعي:

 

فيسبوك:

 

https://www.facebook.com/khameneilearning

 

اينستغرام:

 

https://www.instagram.com/khameneilearning

 

تلغرام:

 

https://t.me/khameneilearning

 

يوتيوب:

 

https://youtube.com/channel/khameneilearnin