أكد القائد العام لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية اللواء عبد الرحيم موسوي بان مؤشرات زوال الكيان الصهيوني اللاشرعي والقاتل للأطفال باتت جليّة، لافتا إلى وجود آفاق باعثة على الأمل لتغيير توازن القوى لمصلحة فلسطين.

وقال اللواء موسوي في تصريحه اليوم الأحد خلال مراسم تقديم العميد قادر رحيم زادة القائد الجديد للمقر المشترك للدفاع الجوي "خاتم الأنبياء (ص)": إن يوم القدس العالمي كان هذا العام يوم المقاومة والأمل ويبدو انه كان مختلفا عن الأعوام الماضية.. والشكر للباري تعالى أن مؤشرات زوال الكيان الصهيوني اللاشرعي والقاتل للأطفال والآفاق الباعثة على الأمل لتغيير توازن القوى لمصلحة فلسطين أصبحت ظاهرة وبيّنة. 

وأضاف: إن مؤشرات الوعد الصادق "الكيان الصهيوني لن يرى العشرين عاما القادمة" قيد التحقق وكل ذلك من النتائج الأولية لنمو قوى المقاومة. نأمل بتسارع هذا المسار ببركة هذه الأيام ودماء الشهداء وان يستعيد الشعب الفلسطيني المظلوم حقوقه المغتصبة ويعود القدس الشريف إلى أحضان الإسلام على وجه السرعة.

وفي جانب آخر من تصريحه نوه اللواء موسوي إلى أن المقر المشترك للدفاع الجوي تولى بدعم من سائر القوى أثقل المهمات في رصد وحراسة سماء إيران العزيزة وأنجزها بكل شموخ ونجاح.