أكد ممثل الولي الفقيه في حرس الثورة الإسلامية حجة الإسلام "عبد الله حاجي صادقي"، أن عزلة وتراجع جبهة الاستكبار أمر واضح ومشهود، منوها إلى أن قائد الثورة الإسلامية حمله رسالة إلى كوادر حرس الثورة أثناء تفقده لجزر إيران بالخليج الفارسي.

وقال صادقي في المؤتمر الصحفي لملتقى تعبئة مدرسي الحوزات العلمية، ضمن تهنئته بعيدي الأضحى والغدير: لم يستمر الغدير تاريخيا سوى لمدة خمس سنوات، ولكن في عصرنا الحاضر، كانت الولاية باعتبارها من أعظم النعم الإلهية، حاكمة على مدى الأعوام الأربعين الماضية، وهذا هو سر الحفاظ على الثورة الإسلامية وعدم انحرافها.

وأضاف: إن مقومات جبهة الاستكبار آخذة في التراجع، في حين أن مقومات اقتدار الثورة الإسلامية تزداد قوة، ونحن نرى العزلة والتراجع في جبهة الاستكبار.

وتابع ممثل الولي الفقيه في حرس الثورة قائلا: إن طائرة مسيرة إيرانية حلقت فوق بارجة أميركية لأكثر من 3 ساعات، وبعدها حطت في إحدى الجزر، ورأيتم المعلومات التي نشرتها حول تلك الطلعة الجوية، وهذا يظهر قدرة الثورة الإسلامية.

ولفت صادقي إلى أن قائد الثورة الإسلامية اصدر توجيهاته إلى المسؤولين الإيرانيين خلال الأشهر الأربعة الماضية وكانت نتيجة هذه المقاومة تحقيق الانتصار في مواجهة الاستكبار، مضيفا: اليوم أصاب قائد الثورة غرف فكر الاستكبار بالشلل.

وأكد ممثل الولي الفقيه في حرس الثورة، أن إسقاط الطائرة المسيرة الأميركية في مضيق هرمز وكذلك توقيف ناقلة النفط البريطانية كانت بتسديد من الله تعالى.

وتطرق حاجي صادقي إلى التطورات التي شهدتها منطقة الخليج الفارسي وإسقاط طائرة التجسس الأميركية واحتجاز ناقلة النفط البريطانية منوها إلى زيارته الأخيرة لمنطقة "نازعات" البحرية وقال: قبل أن أتوجه إلى تفقد الجزر الإيرانية في الخليج الفارسي تشرفت بزيارة قائد الثورة الإسلامية، وناشدته بأن يقدم توجيهات لي لهذه الزيارة التفقدية، حيث قال سماحته " بلغ سلامي وقل لهم لا شلت يداكم لقد قمتم بعمل عظيم" .