اصدر قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي بيانا عزى فيه باستشهاد عدد من كوادر حرس الثورة الإسلامية في التفجير الإرهابي الذي حدث يوم الأربعاء على طريق خاش - زاهدان بمحافظة سيستان وبلوجستان .

وقدم قائد الثورة التعازي بهذه المناسبة مخاطبا الجهات المعنية بالقول : يجب متابعة هذه المسالة بجدية كبيرة مع التركيز على أن علاقة المتورطين بهذه الجريمة مع الأجهزة الجاسوسية لبعض البلدان أمر مفروغ منه .

 

وفيما يلي ترجمة نص بيان القائد :

 

بسم الله الرحمن الرحیم

مرة أخرى تلطخت أيدي المجرمين المرتزقة بدماء الشباب الصالحين والخدومين للبلاد واستشهد عدد من الكوادر الخدومة التي كرست حياتها لصيانة حدود البلاد وامن الناس في هجوم للإرهابيين الدنيئين القساة. علاقة المتورطين بهذه الجريمة مع الأنظمة الاستخباراتية لبعض الدول الإقليمية والعالمية أمر مؤكد وعلى الجهات المعنية في البلاد أن تتابع هذا الموضوع بجدية تامة .

اعزي عوائل وأقارب الشهداء المظلومين الذين راحوا ضحية هذه الجريمة الإرهابية وأسرى حرس الثورة الإسلامية وأسأل الباري تعالى أن يمن عليهم بالصبر والسلوان وعلى الشهداء بعلو الدرجات وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل . وعلى الحرس الثوري أيضا متابعة القصور المحتمل في هذه الحادثة .

 

السیّد علي خامنئي