أوضح رئيس مكتب العلاقات في القيادة العامة للقوات المسلحة العميد "عباس سدهي"، أن حكمة وإدارة قائد الثورة الإسلامية هي التي أدت إلى اقتدار إيران الإقليمي كما أن العمق الاستراتيجي للقدرات الدفاعية أفشلت مؤامرات الأعداء.

وبحسب وكالة مهر للأنباء، أن رئيس مكتب العلاقات في القيادة العامة للقوات المسلحة العميد عباس سدهي"، أشار خلال المعرض الرابع لتبيين الفكر الدفاعي لقائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، صباح اليوم الأحد، في منظمة الصناعات البحرية، إلى أن تدابير قائد الثورة الإسلامية حالت دون أن تؤثر مخططات الأعداء من عقوبات وهجوم ثقافي على مسار النظام الإسلامي للبلاد.

وأكد على ضرورة التركيز على أفكار قائد الثورة الإسلامية التي تعتمد المفاهيم الدينية متابعا نحن وفقا على ذلك قمنا بتدوين كتاب " الدفاع الذكي" مستفيدين من أفكار قائد الثورة الإسلامية خلال بحوثنا مشيرا إلى انه للأسف المصادر البحثية التي يتم الاستناد إليه اليوم متأثرة لحد كبير بالأفكار الغربية وهذه الأسس معنوية وبهذه الطريقة لا يمكن التوصل إلى الحق.

وأشار إلى انه في حال تم الاستناد إلى أفكار قائد الثورة في البحوث والتحقيقات وإنتاج العلوم يمكننا أن ننتج علما يتناسب مع قيم الثورة الإسلامية كما ينبغي أن تكون أساليبنا مأخوذة من قيمنا.