المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل استهداف مواقع الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته، وتعلن، في أحدث بياناتها، أنّ مجاهديها استهدفوا انتشاراً ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع "بركة ريشا" بصواريخ "بركان".

 

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - استهداف مواقع الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ورداً على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية في جنوبي لبنان، بحيث أعلنت عدّة عمليات استهداف نفّذها مجاهدوها، اليوم الاثنين.

 

وضمن هذا السياق، أعلنت المقاومة الإسلامية، في بيانٍ مقتضب نشرته، أنّ مجاهديها استهدفوا انتشاراً ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع "بركة ريشا"، عبر استخدام صواريخ "بركان"، بالإضافة إلى استهداف موقع ‏"زبدين" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً تحقيق إصاباتٍ مباشرة في الموقعين.

 

واستهدفت المقاومة مبنىً في مستوطنة "أفيفيم" الإسرائيلية، وآخر في مستوطنة "يرؤون"، يتموضع فيهما جنود ‌‏الاحتلال، وأصابتهما إصابتين مباشرتين.

 

وذكر البيان أنّ المقاومة استهدفت ثكنتي "برانيت" ‏و"زرعيت" برمياتٍ صاروخية، عبر صواريخ "فلق 1"، كما استهدفوا ‏التجهيزات التجسسية في موقع "الرادار" بصاروخٍ موجّه وأصابوها إصابةً مباشرة.

 

وكانت المقاومة أكّدت، في وقتٍ سابق اليوم، أنّ عدد العمليات التي نفذتها خلال 127 يوماً من ملحمة ‫"طوفان الأقصى" منذ 2023/10/08 حتى 2024/02/11 بلغ 1013 عملية.

 

يأتي ذلك في وقت يواصل الاحتلال اعتداءاته على لبنان، إذ شنّت طائرات الاحتلال سلسة غارات استهدفت بعض القرى الجنوبية وأطرافها في القطاع الغربي والشرقي والأوسط.