صرح إمام جمعة مدينة قم آية الله علي رضا أعرافي بان مسيرة الأربعين تحمل رسالة لأميركا والكيان الصهيوني وأعداء الإسلام مفادها بان هذه الأمواج هي صحوة العالم الإسلامي والمقاومة في سبيل الله وستستمر وتهزمهم بإذن الله.

 

وقال عضو مجلس خبراء القيادة في خطبة الجمعة لهذا الأسبوع في مدينة قم: اليوم، في العالم الإسلامي وجبهة المقاومة، بقيادة الولي الفقيه، نشهد جهود الشباب في الجهاد في سبيل الله، وهؤلاء الشباب باقتدائهم بالحاج قاسم يتخذون الخطى في طريق الولاية وتؤدي جهودهم الى شموخ جبهة المقاومة.

 

*رسالة الأربعين إلى المستكبرين في العالم

 

وأشاد مدير الحوزات العلمية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالعراق شعبا وحكومة والحشد الشعبي والمواكب والشعب والحكومة في إيران خاصة وزارة الداخلية، وقال: إن الأربعين الحسيني يحمل رسالة لأميركا و"إسرائيل" وأعداء العالم الإسلامي أن هذه الموجات هي صحوة العالم الإسلامي والمقاومة في سبيل الله والتي ستستمر وتهزمكم بإذن الله.

 

وقال إمام جمعة قم: نشهد هذه الأيام أن حرق القرآن حر لكن الحجاب ممنوع (في أوروبا). الدفاع عن فلسطين ولبنان مخالفة لكن تدخل أميركا في حرب أوكرانيا وإرسال قذائف اليورانيوم المنضب إليها حر. على أميركا وسائر مجرمي ومستكبري العالم أن يعلموا أن "الأربعين" سيأتي ويمرغ أنوفهم بالتراب.