قال المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ ناصر مكارم الشيرازي، في معرض إدانته للهجوم الإرهابي على مرقد شاهجراغ في شيراز: بالتأكيد تم التخطيط لهذه الجرائم وتنفيذها من قبل الأذلاء أصحاب القلوب والعقول السوداء والمنحرفة، المدعومون مالياً ودعائياً واستخبارياً من أعداء الإسلام والشعب الإيراني الولائي.

 

وفيما يلي ترجمة البيان الذي أصدره المرجع الديني آية الله مكارم الشيرازي يوم الاثنين عقب الهجوم الإرهابي على مرقد أحمد بن موسى (عليه السلام) "شاهجراغ":

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

لقد آلمنا وأحزننا كثيرا نبأ التجرؤ مجددا على مرقد السيد أحمد بن موسى عليه السلام ، واستشهاد وإصابة عدد من المواطنين و زوار هذه العتبة المقدسة .

 

بالتأكيد تم التخطيط لهذه الجرائم وتنفيذها من قبل الأذلاء أصحاب القلوب والعقول السوداء والمنحرفة ، المدعومون مالياً ودعائياً واستخبارياً من أعداء الإسلام والشعب الإيراني الولائي.

 

بفضل الله وبتضحيات الأحباب والقوات الشجاعة المتواجدة في المكان تم الحيلولة دون وقوع جريمة كبرى، لكن من الضروري على قوات الشرطة والمسؤولين الأمنيين وقوات إنفاذ القانون في البلاد أن تعمل بجد لإزالة أسس هذه التحركات والقضاء على هذه الجرائم في مهدها.

 

وأتقدم بأحر التعازي لذوي ضحايا هذه الحادثة، وأسأل الله تعالى ان يمن على شهداء هذه الجريمة بالمغفرة وعلو الدرجات وعلى الجرحى بالصحة والشفاء العاجل .