صرّح القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، اللواء حسين سلامي، أن ثورة إيران الإسلامية جاءت من اجل تغيير شكل العالم استمرارا لرسالة الأنبياء، وأن الميزة الأساسية لثورتنا هي تحرير الإنسان من عبودية الطواغيت العصرية، محذرا من أن العدو سيكون له مخطط للسنة الدراسية الجديدة.

 

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران، اللواء حسين سلامي، حذر في حديث له خلال المؤتمر الثاني لمعلمي الثورة الإسلامية، من أن العدو سيكون له مخطط للسنة الدراسية الجديدة، مؤكدا ضرورة التخطيط في هذا المجال لكي لا يتحول بعض التلاميذ أداة للأعداء.

 

و قال اللواء سلامي،: إن ثورة إيران الإسلامية جاءت من اجل تغيير شكل العالم استمرارا لرسالة الأنبياء، وأن الميزة الأساسية لثورتنا هي تحرير الإنسان من عبودية الطواغيت العصرية.

 

وأشار القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، إلى الأهداف الحضارية للثورة الإسلامية ومحاولات القوى الاستكبارية لمواجهتها ومحاربتها، وقال: إن الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية والأخلاق والمعنويات هي من أهداف الثورة الإسلامية، إلا أن نطاق هذه الشعائر قد يمتد إلى ميدان مصالح القوى العالمية، لذلك وقف جميع شياطين العالم في مواجهة هذه الثورة.

 

وأضاف اللواء سلامي: "خطط العدو ليس لها تسلسل هرمي ويجب على الجميع القتال بكل استراتيجيات العدو في أي وقت".

 

وأوضح القائد العام لحرس الثورة الإٍسلامية: يجب أن نخلق الفطنة في الشباب ويجب أن نجعل شبابنا على دراية بالعدو الذي يأتي بكلمات خادعة مثل الحرية.