صرح قائد الثورة السلامية  سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي في بيان، بأن جريمة مرقد السيد احمد بن الإمام الكاظم عليهما السلام (شاهجراغ) أحزنت القلوب، ومرتكبوها سينالون جزاءهم بالتأكيد .

قائد الثورة: جريمة مرقد السيد احمد (شاهجراغ) أحزنت القلوب ومرتكبوها سينالون جزاءهم بالتأكيد

 

اصدر قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، بيانا أعرب فيه عن إدانته للجريمة النكراء التي طالت مرقد السيد احمد بن موسى (شاهجراغ) عليه السلام في مدينة شيراز، مقدما التعازي لعوائل الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى .

 

وفيما يلي بيان القائد:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الجريمة النكراء في مرقد السيد أحمد بن موسى عليه السلام، والتي أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال، أحزنت القلوب. بالتأكيد سيعاقب مرتكب هذه الجريمة المؤسفة أو مرتكبوها، لكن ألم فقدان الأحبة وتدنيس مرقد أهل البيت عليهم السلام لن يعوض إلا بالبحث عن العناصر الرئيسية التي تقف وراء هذه الفاجعة واتخاذ الإجراءات الحاسمة والحكيمة حيالها . تقع على عاتق الجميع واجبات في مواجهة العدو وعملائه الخونة أو الجاهلين والغافلين. بدءا من الأجهزة الأمنية والقضائية إلى النشطاء في مجال الفكر والاعلام وانتهاء بأبناء الشعب الأعزاء، يجب أن يتحدوا ضد التيار الذي يستخف بحياة الناس وأمنهم ومقدساتهم ولا يوليها الاحترام. بالتأكيد سيتغلب الشعب العزيز والمؤسسات المعنية على مؤامرة الأعداء الشريرة، إن شاء الله.

 

أقدم التعازي للعوائل الثكلى في هذه الحادثة، ولأهل شيراز، وللشعب الإيراني بأسره، وأسال الله تعالى أن يمن بالشفاء على الجرحى .

السيد علي الخامنئي

 

27 نوفمبر 2022