شدد قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الإسلامية العميد " علي رضا تنكسيري " على أن قواته لن تتأخر ولو للحظة في الرد الحازم على أي تهديد أو إثارة فتنة يحاول العدو القيام بها.

 

وأكد العميد " تنكسيري " الذي كان يتحدث في المراسم الختامية للملتقى الـ 22 للقادة والمسؤولين في سلاح البحر التابع للحرس الثوري أقيم في مدينة مشهد المقدسة، أن أمن إيران الإسلامية إنما هو أمن الدول الجارة فيما تعتبر إيران أمن الدول الجارة أمنها.

 

وتابع المسؤول العسكري قائلا: إننا نحذر الدول التي توفر أرضية التدخل أو تواجد القوى الاستكبارية في المنطقة وتمنحهم قواعد عسكرية في أراضيهم أو تشارك في تحالف عسكري ضد شعوب المنطقة أولا، وستدفع ثمنا باهظا لتعاملها غير الودي والاستفزازي وتوفير أرضية زعزعة امن المنطقة ثانيا.   

 

وأضاف قائلا: نحن إخوة مع الدول الجارة في منطقة الخليج الفارسي ونسعى للتعامل معها على أساس الحفاظ على الوحدة الإسلامية والعلاقات الأخوية الحسنة حيث أن هدفنا المنشود هو أمن واستقرار كل دول المنطقة.

 

واستطرد قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية قائلا: علينا جميعا أن نعلم بأن حضور الكيان الصهيوني في أية منطقة لم يجلب لها سوى نهب الثروات واثارة الفتن والعدوان.

 

واعتبر العميد " تنكسيري " الحفاظ على السيادة الوطنية للشعب الإيراني وسيادته على أراضيه واستقلال إيران الخط الأحمر للقادة والأبطال في القوات المسلحة الإيرانية وخاصة سلاح البحر في قوات الحرس الثوري الذين لن يتأخروا في رد يجعل العدو يعض أصابع الندم على عدوانه.