حضرت حشود غفيرة في مراسم تشييع جثامين شهداء الجريمة الأمريكية النكراء في الأهواز لدرجة أن مكان إقامة المراسم لم يعد يتسع للمزيد من المشاركين.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن مدينة الأهواز في محافظة خوزستان جنوبي إيران تشهد اكبر تجمع في تاريخها في مراسم تشييع جثمان شهيد الجريمة الأمريكية النكراء اللواء قاسم سليماني، الأمر الذي أن دلّ إنما يدل على مدى الحب والولاء في قلوب قاطني هذه المحافظة تجاه هذا الشهيد.

ووصل الجثمانان الطاهران للشهيدين الفريق قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس إلى مطار الأهواز الدولي وسط استقبال حاشد.

ونقل الصباح من اليوم الأحد جثمانا الشهيدين الفريق قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس إلى مدينة الأهواز جنوب غربي إيران تمهيدا لتشييعهما اليوم.

وخرجت حشود غفيرة في مدينة الاهواز هاتفة شعارات "الموت لأمريكا" وبقلوب يعتصرها الحزن لتشارك في تشييع مهيب لقائد فيلق القدس الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق أبو مهدي المهندس وباقي كوكبة الشهداء.

ومن المقرر أن ينقل جثمان الشهيد سليماني إلى طهران مساء اليوم لتشييعه غدا الاثنين، لينقل من ثم إلى مدينة قم المقدسة  حيث مرقد السيدة المعصومة (س) لتشييعه قبل نقله إلى كرمان لتشييعه ودفنه في مثواه الأخير.

ويوم أمس السبت جرت مراسم كبيرة لتشييع جثامين الشهداء قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما في مدن الكاظمية وكربلاء والنجف الاشرف.

يذكر أن الشهداء قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما استشهدوا بغارة جوية أميركية بطائرات مسيرة حين خروجهم بسيارتين من مطار بغداد فجر الجمعة.