أكد قائد مركز بقية الله (عج) الثقافي الاجتماعي القائد السابق لحرس الثورة الإسلامية اللواء "محمد علي جعفري"، أن الفريق الشهيد قاسم سليماني أحبط جميع مخططات الأميركيين في المنطقة وأرسى دعائم المقاومة الإسلامية في المنطقة.

وقال قائد مركز بقية الله (عج) الثقافي الاجتماعي للحرس الثوري اللواء محمد علي جعفري ، في معرض إشارته إلى استشهاد الفريق قاسم سليماني: لقد استشهد بعد أظهر للعالم المقاومة الإسلامية في المنطقة ، وبعبارة أخرى ، أحبط جميع مخططات الأميركيين في المنطقة وأرسى دعائم المقاومة الإسلامية في المنطقة .

وأشار اللواء محمد علي جعفري، إلى ماضي علاقته بالشهيد سليماني والذي يعود إلى عمليات طريق القدس (خلال الحرب التي فرضها الطاغية صدام على إيران) وقال إن اليد الكريمة التي بقيت سالمة من جسد سليماني اليوم هي ذات اليد التي أصيبت بشظية خلال عمليات طريق القدس.

ولفت اللواء جعفري إلى مرحلة تصدي سليماني لقيادة قوة قدس للحرس الثوري وقال عندما تصدى سليماني لقيادة قوة قدس بدأت قضية نشر الثورة الإسلامية ودعم الشعوب المظلومة التي تحت نير الظلم بالمنطقة وشهدت قوة قدس نموا ملحوظا في كافة الأبعاد .

وأوضح أن الشهيد سليماني كان عصارة مرحلة الدفاع المقدس وتجربة ثمينة حصلت عليها الثورة الإسلامية من مقاومتها ودفاعها ونحن نشهد اليوم ثمراتها في المنطقة.

وأكد اللواء جعفري انه يطمئن الشعب بان جبهة المقاومة التي تشكلت وتتمتع باحتياطي عملاق من الطاقات الشابة المؤمنة والثورية التي سيتجلى دورها أكثر في المرحلة الثانية للثورة .