قال المرجع الديني آية الله نوري الهمداني: إن قائد الثورة الإسلامية يوصي المسؤولين كرارا ومرارا بحل مشاكل الراهنة فعلى الجميع أن يأخذوا بتعاليمه الأبوية.

وبحسب وكالة رسا للأنباء، أن المرجع الديني آية الله حسين نوري الهمداني قال خلال إلقائه لدرس خارج الفقه والذي أقيم في مسجد الأعظم بقم المقدسة: ينبغي للمسؤولين بكل ما يملكون من الإمكانيات أن يهتموا بالوضع المعيشي وحل مشاكل الشعب الإيراني حتى تحقيق الرفاهية في أوساطه.

وطالب آية الله الشيخ حسين نوري الهمداني بتعديل الأسعار والرقابة على منع غلائها منوها في نفس الوقت إلى أن البلاد متنعمة بحاكم الهي متمثل بالولي الفقيه والذي شدد على حل المشاكل الراهنة خلال درسه الخارج أيضا.

ولفت سماحته إلى أن قائد الثورة الإسلامية دائما يشدد على حل مشاكل التي يعاني منه أبناء الشعب الإيراني ويوصي المسؤولين كرارا ومرارا بالاهتمام بذلك فعلى الجميع أن يأخذوا بالتعاليم الأبوية لقائد الثورة الإسلامية.

وأشار المرجع الديني آية الله نوري الهمداني إلى الاحتجاجات التي شهدتها بعض المدن الإيرانية جراء خطة تقنين استهلاك الوقود مطالبا بفطنة أبناء الشعب الإيراني أمام الذين استغلوا المطالبات المحقة التي نزل من اجلها الشعب إلى الشارع بسلمية وقانونية.

هذا وكانت قد رافقت عمليات الاحتجاجات الشعبية حول تقنين البنزين في إيران عمليات شغب قام بها بعض الأشرار ما أدى إلى إلحاق خسائر بالأموال العامة والخاصة.