نقل نائب بالبرلمان الإيراني عن القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، قوله بان أميركا غير قادرة ولا تملك الجرأة على شن الحرب ضد إيران، كما أن إرسال حاملة الطائرات الأميركية للمنطقة بمثابة حرب نفسية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به النائب في مجلس الشورى الإسلامي محمد علي بورمختار الذي أشار إلى حضور اللواء سلامي اجتماعا مغلقا لمجلس الشورى الإسلامي صباح اليوم الأحد وقال، انه في هذا الاجتماع الذي حضره القائد العام لقوات حرس الثورة اللواء حسين سلامي وقادة القوة البرية الجوفضائية والشؤون البرلمانية للحرس الثوري، قدم اللواء سلامي تقريرا حول برامجه القادمة للنواب.

وأضاف النائب بورمختار، أن اللواء سلامي أكد بان إرسال حاملة الطائرات من قبل أميركا للمنطقة ليس سوى حرب نفسية تسعى أميركا من ورائها لتخويف الشعب وبعض المسؤولين العسكريين من وقوع الحرب.

وتابع النائب في مجلس الشورى، أن قائد الحرس الثوري قال بان الحرب الأميركية ضد إيران غير ممكنة لان أميركا لا تملك القدرة والجرأة على شن الحرب ضد إيران، وما يمنع ذلك هو قوة قواتنا المسلحة من جانب ونقاط الضعف لحاملات الطائرات الأميركية من جانب آخر، لذا فان أميركا لن تقدم على مثل هذه المخاطرة.