صرّح العضو في مجلس صيانة الدستور بان أبناء المجتمع الإيراني وبفضل الثورة الإسلامية قد زادوا من فهمهم السياسي فإنهم يتفهّمون جيدا مؤامرات العدو في مواجهة وطنهم إيران والثورة الإسلامية.

وخلال اجتماع أُجري لتوضيح البيان الصادر حول الخطوة الثانية للثورة الإسلامية، قال العضو في مجلس صيانة الدستور آية الله محمد مهدي شب زنده‌دار: إن البيان الصادر عن سماحة قائد الثورة الإسلامية حول الخطوة الثانية يتضمن البركات الناجمة عن هذه الثورة وان تنامي الفكر السياسي المثير للإعجاب في أوساط أبناء المجتمع الإيراني يعد ضمن هذه البركات.

وشدّد آية الله شب زنده دار على أن أبناء المجتمع الإيراني وبفضل الثورة الإسلامية قد زادوا من فهمهم السياسي ومعرفتهم للعدو بشكل متميز كما أنهم يتفهّمون جيدا مؤامرات العدو ومكره في مجابهة وطنهم إيران والثورة الإسلامية أيضا.

وأضاف العضو في مجمع مدرسي حوزة قم العلمية: إن من ملامح الفكر السياسي المتميّز بين أبناء الشعب الإيراني هو استجابتهم للإسلام وللثورة الإسلامية عندما ينزلون للشوارع في 22 من بهمن أو يوم القدس وفي كل مراسيم وطنية ودينية أيضا وذلك بالرغم من عتابهم لبعض السلطات لما لها من تقصيرات في تقديمها الخدمة للشعب.

وبارك آية الله شب زنده دار حلول شهر شعبان المعظم وأردف قائلا: إن هذا الشهر بذاته ولما احتضن من مواليد عدة لبعض أئمة أهل البيت الأطهار عليهم السلام، ملئ بالخير والبركة فنسأل الله تبارك وتعالى أن يوفّقنا لطاعته بشكل أحسن في هذا الشهر العظيم.

وأكد العضو في مجلس صيانة الدستور بأنه كان رسول الله صلى الله وعليه وآله يقول إن هذا الشهر سمّي شعبان لأنه يتشعّب فيه خير كثير وان أعمال الإنسان في هذا الشهر تتّسم بآثار معنوية مثيرة للإعجاب فلذلك أن شعبان مبارك فيلزم على الجميع أن ينتفعوا بشكل أحسن من خلال الصالحات في هذا الشهر العظيم.