صرح قائد فيلق "القدس" التابع لحرس الثورة الإسلامية اللواء قاسم سليماني إن الوهابية اليوم هي معيار حقيقي لما سماه الإمام الخميني (ره) بالإسلام الأمريكي القائم على الخرافات والتحجر.

وأشار قائد فيلق "القدس" التابع لحرس الثورة الإسلامية اللواء قاسم سليماني خلال مشاركته ظهر اليوم الخميس في فعالية لتكريم الشهداء في مدينة بابل، أن تقديس ثقافة الشهادة والتضحية في الإسلام محط احترام مختلف الشعوب والمجتمعات.

وأردف اللواء قاسم سليماني: إن جوهر الشهادة في الإسلام هادف وله أبعاد دينية ووطنية.

وأضاف اللواء سليماني: إن الوهابية اليوم هي معيار حقيقي لما سماه الامام الخميني (ره) بالإسلام الامريكي القائم على الخرافات والتحجر، مشيراً إلى إن من يسعى اليوم إلى إقامة علاقات مع إسرائيل هم أتباع الوهابية الذين يسعون لتحريف الإسلام.

وأضاف قائد فيلق "القدس" إن أغلب الدول الإسلامية اليوم _ غير العراق الذي يمضي قدماً في الطريق الصحيح- يسيطر عليها المسيحيون واليهود بشكل ما، مضيفاً إن العالم الإسلامي اليوم بسبب وجود قوتين في لبنان وفلسطين يشعر بوجود قوة ردع قوية ناشئة من نهج الإسلام والثورة الإسلامية.

وأشار اللواء سليماني إلى إن الجمهورية الإسلامية لا تتخذ إي قرار أو إجراء إلا ضمن مصالح إيران القومية.

وأردف قائد فيلق "القدس" قائلاً إن الجرائم التي ارتكبتها داعش وخساراتها التي تقدر بنصف تريليون دولار بالإضافة لمقتل مئات الآلاف من الأبرياء وتفجير ثلاث آلاف مسجد ، هي جزء من ظاهرة الوهابية، منوهاً إلى إن النظام الإسلامي هب للدفاع عن الشعبين (العراقي والسوري) قبالة هذه الهجمة البربرية قبل أن يصل الطوفان إلى حدود إيران.