أكد المرجع الديني آية الله العظمى نوري الهمداني على أن الثورة الإسلامية أوجدت الأرضية لتطور وتكامل المجتمع، مبينا أن الإسلام وولاية الفقيه والشعب تشكل أركان الثورة الإسلامية.

أفاد مراسل وكالة رسا للأنباء أن المرجع الديني آية الله حسين نوري الهمداني التقى صباح اليوم حشد من قيادات الشرطة الإيرانية، مؤكدا على ضرورة شكر نعم الله تعالى، لان الإنسان لو يشكر هذه النعم سيزيدها الله تعالى وإلا فانه سوف يحرم من هذه النعم الإلهية.

وأضاف، أن الثورة الإسلامية هي من نعم الله تعالى علينا، أن الروايات تؤكد أن اكبر نعم الله على الإنسان هي نعمة ولاية أهل البيت عليهم السلام، وببركة الله استقر النظام الولائي في إيران.

وأكد المرجع الهمداني على أن الثورة الإسلامية أوجدت الأرضية لتطور وتكامل المجتمع، مبينا أن الإسلام وولاية الفقيه والشعب تشكل أركان الثورة الإسلامية.

وأوضح أن الأعداء كانوا قد حشروا الإسلام في زاوية وأخرجوه من حياة الإسلام ولكن الإمام الخميني (رحمه الله) أعاد الإسلام إلى متن حياة الناس.

وبين أن الشعب كان يتم تحقيره قبل الثورة الإسلامية ولم تحترم كرامته آنذاك إلا أن الثورة الإسلامية والولي الفقيه غيروا هذا المسار الخطأ، وأعادوا كرامة الشعب وجعلوه مصدرا للسلطات.

وشدد المرجع الديني نوري الهمداني على ضرورة مواجهة مؤامرات الأعداء عبر التحلي بالبصيرة والوعي.