أعلن الموقع الإعلامي التابع لـ مكتب حفظ ونشر آثار آية الله العظمى السيد علي الخامنئي ان سماحته سيرعى ملتقى خدمات قوات تعبئة المستضعفين (بسيج) الذي سيقام الخميس بمشاركة عشرات الآلاف من قوات التعبئة في ملعب ازادي بطهران.

وأضاف المصدر نفسه، أن الملتقى سيضم الحشود من المضحين لدي قوات التعبئة الذين كانوا قد شاركوا في المناورة الخدمية التي نفذتها منظمة تعبئة المستضعفين خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 29 سبتمبر لهذا العام، لتقديم الخدمات الإنسانية بما يشمل مجالات البناء والشؤون الصحية والثقافية والتعليمية إلى مختلف الشرائح المجتمعية الفقيرة في البلاد.

وفي سياق متصل، صرح رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (بسيج) 'العميد غلام حسين غيب برور' أن ما يقرب عن 150 ألف من هذه القوات قدموا خلال المناورة خدمات عديدة علي صعيد البلاد بما فيها المدن والبلدات وفي مختلف المجالات الثقافية والمجتمعية والتعليمية والبناء والصحة وتوفير فرص العمل.

وأوضح أن هذه المناورة تهدف إلى اختبار طاقات وجاهزية قوات التعبئة في مساندة الشرائح الفقيرة داخل البلاد؛ مردفا أن المرحلة الختامية من المناورة تكمن في إقامة ملتقى يضم 700 ألف من عناصر تعبئة المستضعفين على صعيد المحافظات ومنها الملتقي الذي سيقام الخميس بمشاركة عشرات الآلاف من هذه القوات في العاصمة طهران.