قائد الثورة الإسلامية يعين الأميرال تنكسيري قائدا لسلاح البحر في الحرس الثوري

أصدر القائد العام للقوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، اليوم الخميس، حكمين منفصلين عيّن بموجبهما الأميرال 'علي رضا تنكسيري' قائدا للقوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية والأميرال 'علي فدوي' بمنصب مساعد قائد حرس الثورة لشؤون التنسيق.

 قائد الثورة يعين الأميرال تنكسيري قائدا لسلاح البحر في الحرس الثوري وجاء في الحكم الذي أصدره سماحة قائد الثورة الإمام الخامنئي: بناء علي اقتراح قائد قوات حرس الثورة الإسلامية، ونظرا للالتزام واللياقة والتجارب القيمة التي تتمتعون بها، أعينكم قائد للقوة البحرية للحرس الثوري.

وأضاف القائد العام للقوات المسلحة، مخاطبا القائد الجديد للقوة البحرية للحرس الثوري: إن من المتوقع منكم استخدام الكوادر المؤمنة والثورية وتحديث التدريبات مع نقل الخبرات والمعرفة العلمية والتقنية وتحديث الأجهزة والمعدات البحرية ورفع القدرات والجهوزية القتالية ورفع المستوي المعنوي للمنتسبين والاهتمام بتلبية احتياجاتهم المعيشية، ضمن التوجه ببناء قوة بحرية تليق بالنظام والثورة الإسلامية، تتعاون وتتعاضد بشكل مؤثر مع الأسرة الكبيرة لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية والقطاعات المعنية العسكرية والإدارية.

وأعرب سماحة الإمام الخامنئي عن شكره وتقديره للجهود والخدمات القيمة التي قدمها الأميرال علي فدوي خلال فترة توليه مهمة قيادة القوة البحرية للحرس الثوري.

وفي حكم مماثل عين القائد العام للقوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الأميرال علي فدوي بمنصب مساعد قائد الحرس الثوري لشؤون التنسيق .

وجاء في الحكم الذي أصدره سماحة القائد: بناء علي اقتراح قائد قوات حرس الثورة الإسلامية، ونظرا للتجارب القيمة واللياقة التي تتمتعون بها، أعينكم مساعد قائد الحرس الثوري لشؤون التنسيق.

وأعرب سماحة الإمام الخامنئي عن شكره وتقديره للجهود والخدمات القيمة التي قدمها العميد 'جمال الدين ابرومند' خلال فترة توليه مهمة شؤون التنسيق في قوات حرس الثورة الإسلامية.

 

نص قرار تنصيب قائد الثورة الإسلامية هو كما يلي:

 

بسم الله الرّحمن الرّحیم

 

الأدميرال علي فدوي

بناء على اقتراح القائد العام لحرس الثورة الإسلامية ونظرا إلى تجاربكم القيمة وجدارتكم، أعينكم في منصب مساعد التنسيق في حرس الثورة الإسلامية .

المطلوب هو النهوض بالطاقات التخصصية وفاعلية قيادة حرس الثورة الإسلامية على صعيد استثمار طاقات وإمكانيات نخبة حرس الثورة الإسلامية وصولا إلى تحقيق التطور وتعزيز الجهوزية في قوات حرس الثورة الإسلامية وصيانة مكاسبها في مجال التعاطي مع قيادة الأركان العامة سائر مؤسسات القوات المسلحة والأخذ بنظر الاعتبار لتدابير القائد العام لحرس الثورة الإسلامية .

أشكر مجهود والخدمات القيمة للعميد جمال الدين ابرومند خلال فترة تبنيه المنصب.

أتمنى من الباري تعالى السعادة للجميع.

 

السيد علي الخامنئي

23 أغسطس 2018

 

 

 

بسم الله الرّحمن الرّحیم

 

العميد علي رضا تنكسيري

بناء على اقتراح القائد العام لحرس الثورة الإسلامية ونظرا إلى التزامكم وجدارتكم تم تعيينكم في منصب قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية .

المطلوب هو استثمار طاقة الكوادر الملتزمة والثورية ، النهوض بمستوى التدريب وتعزيز المهارات والمعدات وإمكانيات القوة البحرية والإشراف المعلوماتي المشفوع بالنمو على صعيد الجهوزية القتالية والسمو المعنوي والبصيرة والاهتمام بالضرورات المعيشية مع الأخذ بنظر الاعتبار بناء قوة بحرية فعالة تليق بالثورة الإسلامية، والتعاطي المثمر والمتنامي مع الأسرة العظيمة لحرس الثورة الإسلامية والتعبئة وسائر الأقسام المعنية في القوات المسلحة في الشؤون البحرية .

أشكر مجهود والخدمات القيمة للعميد على فدوي خلال فترة تبنيه المنصب.

أتمنى من الباري تعالى السعادة للجميع.

 

السيد علي الخامنئي

 

23 أغسطس 2018