طهران ـ فارس: أكد قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي(دام ظله) أن استيراد وبيع وشراء السلع الصهيونية غير جائز وشدد على ضرورة مقاطعة مثل هذه السلع التي تدر بالنفع للكيان الصهيوني الغاصب.

 

وأفادت وكالة أنباء فارس أن قائد الثورة الإسلامية أعلن ذلك في معرض إجابته على استفتاء حول استيراد السلع الصهيونية والدعاية لها مؤكداً أنه لا يجوز للمسلمين بيع وشراء هذه السلع بسبب المفاسد والأضرار التي تلحق بالإسلام والمسلمين بسببها.

 

وجاء ذلك على العنوان الالكتروني http://farsi.khamenei.irلموقع مكتب قائد الثورة الإسلامية في القسم الخاص بالاستفتاءات حيث شدد سماحته على ضرورة عدم استيراد السلع التي ينتجها الكيان الصهيوني أو ينتفع منها هذا الكيان ومقاطعة هذه السلع.

 

وأكد سماحة آية الله الخامنئي أنه لا يحق للمسلمين شراء السلع الصهيونية التي يتم بيعها في الدول الإسلامية معلنا عدم جواز شراء هذه السلع بسبب الأرباح التي تدر على الصهاينة الذين يقاتلون الإسلام والمسلمين.

 

ولدى إجابته على سؤال حول فتح مكاتب سياحية صهيونية في الدول الإسلامية، شدد سماحته أيضا على ضرورة مقاطعة هذه المكاتب لأنها تلحق الضرر بالإسلام والمسلمين.