عزى قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية الأدميرال علي رضا تنكسيري، باستشهاد اثنين من المدافعين عن الأمن في البلاد مؤكدا بان أبناء إيران الإسلامية لن يتساهلوا في طريق حماية الثورة ولن يستسلموا لتيار النفاق والكفر.

 

جاء ذلك في بيان أصدره الأدميرال تنكسيري الجمعة لمناسبة استشهاد نائب قائد الحرس الثوري في ناحية بيرم التابعة لقضاء لارستان بمحافظة فارس جنوب إيران الرائد نور الدين جنكجو والتعبوي احمد رضا عرفاني نيا.

 

وجاء في جانب من البيان: تفخر جمهورية إيران الإسلامية المظلومة والقوية بأن أبنائها، في سبيل حماية الدين والوطن والشرف ، يحافظون على الاستقلال والحرية والجمهورية الإسلامية واستمرارية حركة عاشوراء الحسين (ع)، ويضحون بأرواحهم من أجل إقامة دولة ولي العصر (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، ولا يتقاعسون ولا يتساهلون في هذا الطريق ولا يستسلمون لتيار النفاق والكفر اليائس ويسارعون بلهفة إلى لقاء الله.

 

وأضاف: هذا الاستعداد والتفاني من قبل شباب التعبئة الواعين وحراس الثورة المتمسكين بالولاية الذين يمضون بلا كلل في طريق تحقيق الرسالة العظيمة لشروق شمس الولاية العظمى، سيظل باقيا ومتلألئا في تاريخ الحرية لهذا الشعب الشجاع ، ورغم انف المرتزقة الجهلة وعناصر العدو الحقيرة، ستصبح هذه الثورة أكثر قوة في ظل العزة والشموخ وستجعل الأعداء أكثر حسرة وذلة يوما بعد يوم.