أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري أن الشعب الإيراني يواجه اليوم تهديدات مركبة في مختلف المجالات، يشنها الأعداء ضده في آن واحد، مشددا على ضرورة الاستعداد لمثل هذا المشهد ومواجهته.

 

جاء ذلك في كلمة القاها اللواء باقري صباح في مقر مالك الاشتر أمام المهرجان الـ 13 في معرض اشارته الى تأكيد الإمام الخامنئي ضرورة رفع المستوى القتالي للقوات المسلحة، وقال: لقد تم خلال الأيام الماضية تجمعين كبيرين لهذه القوات حضرها القائد العام للقوات المسلحة مما يظهر اهتمام سماحته بهذه القوات.

 

وأشار هذا المسؤول العسكري الى مشاركة قائد الثورة الاسلامية في تجمعين كبيرين بعد انحسار فايروس كورونا، معربا عن أمله بتطبيق توجيهاته القيمة التي ادلى بها في كلا التجمعين بمنتهى الدقة لبلوغ ايران مرحلة النمو والكمال.

 

ولدى اشارته الى الحوادث والاضطرابات الأخيرة في ايران قال: ان الاعداء قاموا بتدبير مؤامرة كبيرة وفتنة فاشلة ضد الثورة الإسلامية كي يحولوا دون تقدم الوطن، الا ان الشعب الإيراني العظيم الواعي دخل الساحة ليعلن دعمه للنظام الإسلامي أمام مؤامرة المستكبرين.

 

وأضاف قائلا: ان الأعداء ضللوا عددا من الشبان والفتيان من خلال التهم التي كالوها ضد النظام والأكاذيب التي نشروها في مواقع التواصل الاجتماعي، الا ان القوات المسلحة ستعيد الامن الى ايران مع رعاية الدقة لاعادة ايران الى النمو والازدهار في ظل الامن والاستقرار.