كشف قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد اميرعلي حاجي زاده، عن تراسل أمريكا مع إيران لثلاث مرات في ليلة واحدة بلغة التمني و التضرع، مؤكدا أن إيران ليست في وضع يتمكن أحد من تهديدها، بل في ذروة قوتها ومستعدة لجميع الظروف.

 

وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه قال قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني، ردا على سؤال حول الوضع في المنطقة خلال حديثه اليوم الاثنين، في حفل تكريم الشهيد طهراني مقدم: "اليوم، أصبحت قضية غزة قضية عالمية وتبينت هوية الكيان الصهيوني الإجرامي لجميع الشعوب والدول في العالم، والتي كان قد كشفها مفجر الثورة الإسلامية، الإمام الخميني(ره) والمسؤولون في الجمهورية الإسلامية الإيرانية منذ أكثر من 40 عامًا".

 

وتابع: "ربما تعرض المسؤولون في الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الماضي لانتقادات بسبب حديثهم عن الكيان الصهيوني بهذه الطريقة، لكن الآن قد أدرك الجميع عمق جرائم هذا الكيان القاتل للأطفال، ووصلوا إلى هذا اليقين بأنه لايمكن لمثل هذا الكيان ليبقى كثيرا".

 

وقال العميد حاجي زاده، إن انتصار المجاهدين الفلسطينيين هو انتصار استراتيجي كبير، موضحا: "هذا النصر لن يزول بإجراءات تكتيكية وعمليات إجرامية واستشهاد الأطفال، وهم منتصرون بالتأكيد وسيرون الجميع ذلك في المستقبل القريب".

 

وردا على سؤال حول رد إيران على توسع الحرب لتشمل لبنان وحزب الله، أشار قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني: "ان الحرب قد اتسعت حاليا ولبنان في المعركة ومن الممكن أن يتفاقم حجم الصراعات أكثر، فالمستقبل غامض للغاية، لكن إيران مستعدة لجميع الظروف".

 

 

وفي رد على سؤال حول التهديد الذي تمثله أمريكا لإيران، قال العميد حاجي زاده: "الأمريكيون لا يهددون إيران، بل أنهم قدتراسلو معنا ثلاث مرات في ليلة واحدة و نبرة كل هذه المراسلات تكون بنبرة التمني والتضرع".

 

وفي الختام، قال قائد القوة الجوفضائة التابعة للحرس الثوري الإيراني: "ان إيران ليست في وضع يتمكن أحد من تهديدها، بل نحن في ذروة قوتنا وأعددنا أنفسنا لجميع الظروف".