هنّأ أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي بانتصار جبهة المقاومة والحق على الباطل وهزيمة جماعة "داعش" الوهابية والتكفيريين.

وفي رسالة وجهها محسن رضائي لآية الله العظمى السيد علي الخامنئي يوم الثلاثاء، أشاد فيها بالجهود والجهاد الذي قام به قائد فيلق القدس البطل اللواء قاسم سليماني.

وهنأ رضائي بهذا الانتصار الإلهي كوادر الجيش وحرس الثورة وقوات التعبئة والحشد الشعبي الشريف في العراق وجميع أبطال جبهة المقاومة لاسيما الأمين العام لحزب الله لبنان السيد حسن نصر الله.

وأوضح، انه ربما قد تلجأ بعض الفلول الهاربة والذليلة لداعش إلى ممارسات يائسة في بعض المناطق إلا انه كتنظيم تركز في منطقة ما من البلاد الإسلامية قد آل إلى الزوال. 

ووصف هذا الانتصار النهائي بمثابة نهاية لفتنة كبرى عانى منها العالم الإسلامي إذ بلور الصورة النيرة والإنسانية للإسلام في هذا العالم المظلم ومن جهة أخرى وضع نهاية للجرائم التي لا مثيل لها والتي خلّفت آلاما شديدة في العالم الإسلامي.

وأشاد بالقيادة الحكيمة لقائد الثورة سواء في مقر صفين أو من خلال القائد الشجاع والبطل اللواء قاسم سليماني ووصفها بأنها أضافت صفحة ناصعة أخرى في تاريخ المعارك الثورية.

كما أشاد بالخطوات الشجاعة التي قام بها آية الله السيستاني في تعبئة صفوف الشعب العراقي وإصدار حكم الجهاد التاريخي والذي يذكّر بجهاد علماء الدين في العراق أثناء مرحلة نيل الاستقلال والتغلب على الاستعمار البريطاني العجوز حيث جسّد قمة وعي المرجعية الإسلامية وشجاعتها.