قال قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، القوة الناعمة أكثر فعالية من القوة الصلبة ومنشدي مناقب أهل البيت (ع) هم جزء من القوة الناعمة للمجتمع الإسلامي.

 

وقال قائد الثورة الإسلامية، الیوم الأربعاء/ خلال استقباله جمعا من منشدي وذاكري مناقب أهل البيت (ع) بمناسبة الذكرى المباركة لولادة الصدّيقة الكبرى السيدة فاطمة الزهراء (سلام الله عليها): من أبرز صفات فاطمة الزهراء عليها السلام هو جهاد التبیین .

 

وأضاف: أعظم من قام بجهاد التبیین في عصرنا هو الإمام الخميني الراحل (رضوان الله تعالى عليه) ولقد فعل الإمام الراحل من خلال جهاد التبیین ما لم يتمكن الآخرون من فعله، ولم يأملوا أن يتمكنوا من القيام به مع أي أجهزة أو برامج أخرى.

 

وأضاف: لقد أزال الإمام الراحل، النظام الملكي القديم الفاسد والمخزي والديكتاتوري والاستبدادي والوراثي وأسس الحكومة الديمقراطية الإسلامية والدينية مع جهاد التبیین.

 

وأضاف أن منشدي مناقب أهل البيت (ع) هم جزء من القوة الناعمة للمجتمع الإسلامي وعليهم أن يعرفوا واجبهم ملفتا الأقوياء في العالم يستثمرون في الفن والسينما والإعلان باعتبارها قوة ناعمة.

 

وأضاف: القوة الناعمة أكثر فعالية من القوة الصلبة. فالقوى العالمية مثل أمريكا، على سبيل المثال، تمتلك القنبلة الذرية وجميع أنواع الأسلحة المتطورة، وفي الوقت نفسه تقوم بأهم الاستثمارات في الفن والسينما وهوليوود والإعلان.