أكد قائد قوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي أن الشهيد قاسم سليماني رسم طريقا سينتهي بانتصار المسلمين وهزيمة المستكبرين، مضيفا "سندمر المكان الذي تحبه أميركا وتدافع عنه وهي تدرك ما نعني".

وقال قائد حرس الثورة اللواء حسين سلامي بحشود الجماهير المشاركة في مراسم تشييع جثمان الشهيد قاسم سليماني في كرمان اليوم الثلاثاء: سننتقم بقوة لدم الشهيد قاسم سليماني.

واعتبر اللواء سلامي اغتيال الشهيد سليماني بأنه اكبر إرهاب في تاريخ البشرية وقال، إن الشهيد قاسم سليماني مهندس هزائم أميركا المتلاحقة من المسلمين في العالم.

وأكد بان الشهيد سليماني كان يلاحق الأعداء في كل مكان وأضاف، لقد أحيا الشهيد سليماني الحركة الفلسطينية وحشر الكيان الصهيوني في الزاوية وفرض هزيمة كبرى على سياسة أميركا الرامية للقضاء على المقاومة في سوريا.

وتابع اللواء سلامي، أن الشهيد قاسم سليماني افشل كل سياسات أميركا لضرب استقرار المسلمين ومنع هيمنة أميركا على العراق ودعم صمود اليمن أمام المؤامرة.

وقال، إن سليماني كان قد انتقم من الأعداء لكننا سننتقم له ونقول للأعداء لقد أخطأتم، وهل تتصورون أننا نخشى منكم ؟.

وأضاف: لدينا إرادة صلبة ولو تابعت أميركا تحركاتها ضدنا بعد الرد منا سندمر المكان الذي تحبه أميركا وتدافع عنه وهي تدرك ما نعني.

وأكد اللواء سلامي انه لا مكان آمن للأميركيين على الأرض، وأضاف: على الاميركان أن يعلموا بأنهم احرقوا كل ما رسموا عليه بهذه الجريمة.

واعتبر اللواء سلامي أن اليوم هو بداية عصر النضال ضد أميركا، مضيفا أن استشهاد سليماني هو بداية النهاية السريعة للوجود الأميركي في المنطقة. 

وأشار إلى الخصال البارزة كان الشهيد يتحلى بها والتي جعلت منه قائدا كبيرا قل نظيره في سوح الجهاد ضد الأعداء.